Tuesday, January 20, 2009

شاهد بالفيديو: قيام حماس بالهجوم على مسجد العلامة الالباني في جباليا والاعتداء على الامام والمؤذن والمصلين

كثيرا ما ينتقد الناس عدم احترام المواطن العربي أو المسلم فيتم ضربه و الاعتداء عليه و المسح بكرامته في الارض وهنا يحدث نفس الشئ تحت ظل حكومة حماس!!!
ما الفرق بين الحكومات العربية و التي تدعي نفسها اسلامية؟

لا بل خرج الشيخ اسماعيل هنية مسرعا عندما تم الاعتداء على كنيسة لكي يبرر للنصارى موقف حكومته و يعتذر لكن لا يأبه للمصلين الراكعين في المساجد بل يتم تكسير عظامهم ولا نرى له موقفا فهل كرامة الكفار أرفع من كرامة عباد الله الذين يصلون في بيوت الله؟

لا بل تراه يتقرب للروافض و يتزلف اليهم وينكل بالسلفيين.
هذه هي حماس يا سادة

المسلم لا كرامة له عندهم ما دام لا يدور في فلكهم




http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=155115

1 comment:

  1. طباعة اغلاق




    «هآرتس»: «الأمير الأخضر» كان جاسوساً لإسرائيل


    2010/02/24 09:33 م




    (Alwatan)




    مصعب نجل حسن يوسف مؤسس حماس كان المخبر رقم (1) لـ «الشاباك»


    «حماس» لـ الوطن: لن يعكر ذلك صفو صورتنا البيضاء!!







    كتب أحمد زكريا:
    كشفت صحيفة «هآرتس» الاسرائيلية النقاب عن ان مصعب حسن يوسف نجل القيادي البارز في حركة حماس في الضفة الغربية كان جاسوسا لجهاز الامن الداخلي الاسرائيلي «الشاباك». مشيرة الى ان مصعب البالغ من العمر 32 عاما كان المخبر رقم واحد لجهاز المخابرات الاسرائيلي.
    وذكرت انه تم اطلاق اسم «الأمير الأخضر» على عملية تجنيد مصعب موضحة انه ساعد جهاز الامن الداخلي الاسرائيلي على القيام بعدة اعتقالات كبرى ومنع عشرات العمليات ضد اسرائيل خلال الانتفاضة الثانية.
    ونقلت الصحيفة عن احد مسؤولي «الشاباك» والذي كان مسؤولا عن مصعب ولقبه «كابتن لؤي» ان «اسرائيليين كثراً يدينون له بأرواحهم، وهناك اشخاص قاموا بخدمات امنية اقل منه تلقوا جائزة الامن الاسرائيلية».
    وتابعت الصحيفة «مصعب كان مصدرا موثوقا لدى جهاز (الشاباك) واستطاع المساهمة في اعتقال كوادر فلسطينية مطلوبة للاحتلال الاسرائيلي بينها مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وابراهيم حامد وعبدالله البرغوثي المعتقلون حاليا».
    وافادت الصحيفة بأن مصعب الموجود في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية اعتنق المسيحية قبل عشر سنوات كاشفة النقاب عن اعتزامه اصدار كتاب يحمل عنوان «ابن حماس».
    بدوره اعتبر القيادي في حركة حماس عضو المجلس التشريعي الفلسطيني مشير المصري ان ما ذكرته الصحيفة الاسرائيلية يأتي في اطار الحرب النفسية التي يشنها العدو الصهيوني على الشعب الفلسطيني.
    وقال المصري في تصريحات خاصة لـ«الوطن» ان ما تم نشره لن يعكر صفو صورة حماس البيضاء رافضا في الوقت ذاته تأكيد او نفي ما تم ذكره في صحيفة «هآرتس».
    وشدد المصري على ان ما قيل حول مصعب حسن يوسف يعد ابتزازا لوالده المعتقل في السجون الاسرائيلية موضحا ان السلطات الاسرائيلية قامت بتغيير المعتقل الذي كان موجوداً به القيادي حسن يوسف.

    ReplyDelete